شركة تنظيف وصيانة وعزل مسابح

شركة تنظيف وصيانة وعزل مسابح

شركة تنظيف وصيانة وعزل مسابح

(الدمام -الخبر_ القطيف_الجبيل_ الاحساء_الظهران)

الكثير من الاشخاص الذين يملكون المسابح لا يستطيعوا تنظيفها بالشكل الملائم لها وحتى تحافظ على صحتك وصحة اسرتك فى سلام و آمان، ولذلك يجب ان تستعين ب شركة تنظيف وصيانة وعزل مسابح لكى تحصل على اعلى جودة من الاداء لان اى غلطه فى المسابح خصيصا قد تؤدى الى التدهور فى الصحة وعدم السيطرة على الأمر.

 

ونحن نقدم أيضا صيانه مسابح على أكمل وجه من تنظيف المواسير والتأكد من أن كل المواسير تعمل بشكل سليم او السيراميك او اى شئ خاص بالمسابح كما اننا نقوم ايضا بعمليات العزل للمسابح وذلك هام جدا لان العزل يقوم بحمايتك وحماية اسرتك من اى اضرار فى حالة التسريبات للمياه الغير متوقعه فقط تواصل معنا لكى تحصل على افضل خدماتنا.

شركة تنظيف وصيانة وعزل مسابح

شركة تنظيف وصيانة وعزل مسابح أصبحت المسابح من أكثر الأشياء شيوعاً في الوقت الحالي لأنها من الوسائل الترفيهية التي يفضلها الكثير من الكبار والصغار وهي وسيلة جيدة للتخلص من حرارة الصيف، فالمسابح في فصل الصيف هي المتنفس الوحيد للشعور بالراحة والاسترخاء،ويجب علينا جميعاً القيام بمهمة تنظيف المسابح من حين لآخر لأن إهمال تنظيفه سوف يجعل المسبح بيئة مخصبة لتكاثر ونمو البكتيريا والفطريات والجراثيم وهذه العناصر تؤدي إلى إصابة الإنسان بالكثير من الأمراض الجلدية الخطيرة كالحكة والطفح الجلدي والتهيج الجلدي والقوباء الحلقية التي تصيب الجلد، ويصاب الإنسان أيضاً بالكثير من الأمراض المتعلقة بالجهاز الهضمي مثل الالتهابات المعوية لذلك فيجب من الضروري الاهتمام بنظافة مياه حمامات السباحة ولا داعي للقلق الآن فقد جاءت شركة تنظيف وصيانة وعزل المسابح لتقدم هذه الخدمة وبأرخص الأسعار.

كيف تقوم الشركة بتنظيف المسابح؟

  • تعتمد الشركة على حمض الهيدروكلوريد ذي تركيز 33% مع الماء لكي  تتم عملية التعقيم جيداً.
  • تستخدم الشركة أيضاً أقوى وأحدث الأجهزة المتطورة مثل معدات موتور الشفط لشفط مياه المسبح والماسح وشبكة تنقية الماء من الجراثيم والشوائب.
  • في بداية عملية التنظيف يتم تفريغ المسبح عن طريق مضغة ماء ويتم خلط حمض الهيدروكلوريد مع الماء ويتم دعك جدران وأرض المسبح جيداً.
  • يتم غسل المسبح جيداً بالماء والصابون وبعد ذلك يتم ضخ الماء من خلال المواسير وإزالة كافة رواسب الصابون.
  • يتم غسل الممشى البلاستيكي أيضاً وفي نهاية التنظيف يتم وضع الكلور في المسبح لتعقيمه وشطفه جيداً بالماء للتخلص من كافة الرواسب.

شركة تنظيف وصيانة وعزل المسابح:

شركة تنظيف وصيانة وعزل المسابح هي من أفضل الشركات الموجودة في الساحة، فالشركة تقوم بصيانة وعزل جميع أنواع المسابح وتقوم الشركة بمعالجة كافة الشقوق التي توجد في جدران المسابح وتوفر الشركة للعمل مجموعة كبيرة من الكوادر والمتخصصين الفنيين في تنظيف وصيانة والمسابح، وأسعار الشركة رخيصة جداً لذلك بادر الآن بالاتصال بالشركة لأن الشركة تراعي كافة الظروف المعيشية التي يمر بها العملاء في الوطن العربي في الوقت الحالي.

 

أحدث المقالات