شركة عزل الاسطح بالقطيف

شركة عزل الاسطح بالقطيف

شركة عزل الاسطح بالقطيف

تهتم شركة عزل الاسطح بالقطيف إذا كنت تعاني من ارتفاع درجة حرارة المنزل نتيجة. وقوع ضوء الشمس  اوانك مقيم بااماكن فارغة من المساكن وضواء الحرارة المباشر. على سقف

وجدران بنايتك توفر لك شركة عزل بالقطيف الحل الأمثل الذي سيوفر. عليك دفع فواتير الكهرباء الباهظة في فصل الصيف.

كما تعمل شركة عزل أسطح بالقطيف على حماية أسطح وجدران المنازل من التآكل. والتشققات التي تظهر بفعل الأمطار. والتغيرات المناخية القاسية مما يترتب عليه ظهور الرطوبة و حدوث ترشيحات تسبب الفطريات والروائح كريهة.

أفضل شركة عزل أسطح بالقطيف

تهتم أفضل شركة عزل أسطح بالقطيف بتوفير أفضل أنواع العزل الذي يقوم بالحفاظ. على العمر الافتراضي للبناية ويحميها إذا تراكمت عليها مياه الأمطار فلا تتسرب المياه. وتسبب تآكل الخرسانة ووقوع الدهانات.

وتستعين الشركة تستعين، بنخبة متميزة من المهندسين المعماريين لاختيار أفضل. عازل مائي وعازل حراري باستعمال. أجود الخامات والتقنيات الحديثة التي من شأنها أن تجعلنا نقدم خدمة مميزة لعملائنا.

شركة عزل بالقطيف

توفر شركتنا جميع أنواع العزل بالقطيف والتي تشمل العزل المائي والعزل الحراري. والعزل الصوتي والعزل بالفوم لتسهل عليك العيش والعمل بهدوء وحرية، دون القلق من سماع الجيران ما يحدث بمنزلك.

نتميز باستيراد مواد خام ذات جودة عالية وفترة صلاحية طويلة وممتدة لنوفر عليك. مصاريف صيانة وتجديد الأسطح. والخزانات قدر المستطاع فراحة عملائنا وثقتهم بنا هي دليل نجاح شركتنا.

نعمل على معالجة الأسطح المختلفة قبل عزلها بطريقة تلائم طبيعة كل سطح.

أفضل شركة عزل مائي بالقطيف

تهدف أن تضع حداً لتسريب المياه من الخزانات والأسطح وتراكمها الذي يسبب الكثير من المشكلات والأضرار الصحية للمنزل والسكان مثل:

الرطوبة ووقوع الدهانات.

شركة عزل الاسطح بالقطيف

نمو الفطريات والبكتيريا وانبعاث الروائح الكريهة

نفاذ المياه من الخزان.

دفع فواتير مياه باهظة.

تلف الجدران وتآكل الخرسانة مما يؤثر على سلامة المبنى.

شركة عزل الاسطح بالقطيف

نقوم بأعمال العزل المائي للأسطح والخزانات والحمامات لضمان عدم حدوث تسريبات مياه كما يوفر العزل المائي طبقة مقاومة للتآكل ويكون مدعوما بطبقة من حبيبات الكوارتز لمنع الإنزلاق ونمو الفطريات.

العزل المائي نوعين عزل إيجابي وعزل سلبي

العزل الإيجابي: العزل المائي بشكل عام والذي يمنع حدوث تسريب مياه إلى الجدران والأسطح.

شركة عزل الاسطح بالقطيف

العزل السلبي: يتم اللجوء إليه إذا كان هناك عائق من إتمام العزل الإيجابي حيث يستخدم لعزل المنطقة التي تسبب التسريب.

ننوه على أن مواد العزل المائي المستخدمة ليس لها أي ضرر على مستخدمي المبنى والعاملين.

شركة عزل مائي بالقطيف

نضمن لعملائنا خدمة ممتازة حيث تضم شركتنا عمالة مدربة وفنيين ذوي خبرة ومهارة عالية في استخدام أحدث المواد والخامات المستوردة للحصول على نتائج فعالة في أقل وقت وبأقل التكاليف.

أهم المواد المستعملة في عملية العزل المائي:

السليكا: التي تعمل على تقوية الروابط بين حبيبات الإسمنت لتزيده صلابة وتمنع تسرب المياه داخل جزيئاته ،صفائح البيو تيمين: تفرد صفائح هذه المادة على السطح المراد عزله لتفصله تماماً عن المياه وهي أحد أفضل المواد المستعملة في العزل المائي على الإطلاق.

الزجاج المائي: مادة يتم رشها فوق السطح تعمل على عزل المياه وسد الشقوق والفراغات وتنتج من إذابة الزجاج بالماء.

شركة عزل حراري للأسطح بالقطيف

تهدف شركة عزل حراري للأسطح بالقطيف إلى منع تسرب الحرارة عبر الأسطح والجدران لداخل المنزل خاصة في أشهر الصيف  وذلك بعمل جدار حراري عازل يحتفظ بدرجة حرارة المنزل ويوفر تكاليف فواتير الكهرباء.

هناك العديد من المواد المستخدمة في عملية العزل الحراري منها:

  • مواد العزل الصناعية مثل المطاط والبلاستيك الرغوي (البولسترين)
  • الألياف الزجاجية
  • الصوف المعدني أو الصخري
  • السيلتون ويعد من أفضل المواد العزل الحراري.

يتم التأكد من اختيار مواد عزل صديقة للبيئة للحصول على عزل جيد دون التعرض لأي خطر.

شركات العزل المائي والحراري بالقطيف

نوفر لك خدمات عزل الأسطح والجدران والمطابخ والحمامات ومواسير الصرف باستخدام أفضل المنتجات والأساليب الحديثة.

تتعدد شركات العزل المائي والحراري بالقطيف ولكننا نتميز بأسعار تنافسية لنوفر عليك عناء البحث عن خدمة أفضل بسعر أقل.

شركة عزل فوم بالقطيف

تتميز شركتنا باستخدام عزل الفوم (البولي يورثين) الذي تنصح به الحكومة السعودية وفق معايير جودة المباني الحديثة حيث يتميز عزل الفوم بالدمج بين مميزات العزل المائي والعزل الحراري مما يوفر الوقت والجهد فلا نحتاج لوضع طبقتي العزل المائي والحراري.

من أهم مميزات عزل الفوم أيضاً أنه طويل العمر قد يمتد إلى 10 سنوات وذلك نظراً لكثافة سُمكهكما أنه صلب لا يمكن اختراقه أو تآكله بفعل الحشرات والزواحف.

شركة عزل الاسطح بالقطيف

تم تصميم عزل الفوم لتغطية السطح في صورة طبقات كاملة بدون فواصل ليكون ضد المياه وضد نمو الفطريات وهو خفيف الوزن رخيص الثمن مما جعله الاختيار الأنسب في عزل الأسطح.

سهولة استعمال عزل الفوم أضافت له ميزة أخرى حيث أنه يلائم أي سطح غير مستوي فلا يحتاج إلى مواد مثبته ويمكن استعماله لعزل مواسير المياه وأنابيب الكهرباء.

شركة عزل اسطح بالقطيف

يُنصح باستعمال عزل الفوم في الهيئات والمستودعات لقدرته على عزل الهواء عن النار في حالة نشوب الحرائق مما يؤدي لإخمادها.

يتم تحديد واختيار سُمك طبقة الفوم العازلة حسب رغبة العميل  بمساعدة الخبير المختص.

إذا قررت استعمال عزل الفوم لحماية سطح منزلك من الحرارة ومياه الأمطار فننصحك بالاتصال بنا فوراً وستقوم خدمة العملاء بتحديد موعد لمعاينة الفني المختص واتخاذ الإجراءات اللازمة للقيام بالعزل على أكمل وجه.

شركة عزل خزانات بالقطيف توضع الخزانات فوق أسطح البنايات فتكون أكثر عرضة للمخاطر وحدوث التسريبات نتيجة لتعرضها للتغيرات المناخية القاسية لذلك يجب استعمال أفضل أنواع العزل المائي والحراري لحمايتها من الداخل والخارج.

وللحفاظ على عمر الخزان الافتراضي لابد من تنظيفه جيداً قبل العزل حيث قد يتعرض للتلوث بالشوائب ونمو الطفيليات مما يؤثر على جودة المياه.

شركة عزل اسطح القطيف

تقوم شركتنا بالقيام بأعمال تنظيف الخزان باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات كما نوفر أعمال الصيانة الدورية لمواسير وصرف الخزانات بأسعار متميزة.

يتم استعمال المواد المناسبة لعزل الخزانات وفقاً للمادة المصنوع منها الخزان لضمان الحفاظ على نظافة المياه وعدم حدوث تفاعلات ضارة مع المياه بالخزان فهناك أنواع مصنوعة من الألياف الزجاجية وأخرى من الصلب المقاوم للصدأ أما الخزانات المصنوعة من الخرسان لا يمكن استعمالها قبل التأكد من إتمام العزل الكامل.

شركة عزل اسطح بالقطيف

تتوافر لدى شركة عزل أسطح بالقطيف كثير من المميزات الإضافية التي يبحث عنها العميل فبالإضافة إلى الأسعار الرخيصة والعروض التي نقدمها لكم باستمرار.

تتميز شركتنا بتوافر خدمة ما بعد البيع فتتعاقد شركة عزل أسطح بالقطيف مع عملائها على عمل صيانة دورية بعد إتمام عملها لمتابعة عملية العزل.

شركة عزل الاسطح بالقطيف

لا نقوم بعزل الأسطح إلا بعد تنظيفها جيداً من الرواسب والدهون باستعمال التيار الهوائي الذي يعمل على إزالة الصدأ والتأكد من تمام جفافه.

لا داعي للقلق بعد الآن من تكاليف فواتير المياه والكهرباء فبمجرد اختيارك لشركة عزل أسطح بالقطيف واتصالك بنا ستحصل على أفضل خدمات العزل بأنواعها فنحن نتميز باختيار أفضل المواد العازلة وأكفأ الفنيين لضمان عزل ناجح في أقل وقت ممكن.

أحدث المقالات