عزل اسطح بالخبر

عزل اسطح بالخبر

عزل اسطح بالخبر

 

شركة عزل الأسقف بالخبر

تعتبر شركة عزل الأسقف بالخبر من أهم الشركات العاملة في مجال العزل بالمملكة العربية السعودية. من المعروف أن مجال العزل من الضروريات والأساسيات في المباني. وهي من أهم العوامل التي تؤثر على طول عمر المباني والمنشآت ، حيث تتأثر بالعوامل الطبيعية والجوية على مر السنين. لقد دخلها ولكن يجب الانتباه لها وتجنب الأضرار التي تلحق بالمباني ، خاصة إذا كان المبنى منشأة صناعية تمتصه درجة الحرارة العالية المنبعثة من الآلات.

شركة عزل فوم بالدمام

الخرسانة ، مما يؤثر على قوة تحمل المبنى ، بالإضافة إلى تعرض المباني لمياه الأمطار ، حيث إنها تضر بالسطح. لذلك لابد من إجراء عمليات العزل على يد عاملة متخصصة في هذا المجال للقضاء على تهريب المياه والحرارة.

شركة عزل أسقف بالخبر

اهمية العزل في شركة عزل الاسطح بالخبر

  • يحمي العزل الهياكل والمباني من أي ضرر ناتج عن درجات الحرارة العالية التي يمكن أن تسبب تشققات في الأسطح.
  • يعمل العازل على حماية الأسطح من التلف الناتج عن المطر وبالتالي تشققات الجدران وتلف الطلاء.
  • يعمل العزل على توفير استهلاك الكهرباء ، وخاصة استخدام المكيفات خلال فصل الصيف ، وقد أظهرت الدراسات أن عزل المبنى يوفر أكثر من 40٪ من استهلاك الكهرباء.

شركة عزل حراري بالخبر

يشعر الانعزاليون الذين يعيشون في المبنى براحة نفسية وطمأنينة ولا يشعرون بالخوف من انهيار السقف وتشققه.

يطيل العمر الافتراضي للمبنى أو المرفق.

أنواع العزل المستخدمة في

شركة عزل الأسقف بالخبر

توفر شركة عزل الأسقف بالخبر العديد من أنواع العزل الحديثة والمتقدمة. تواكب الشركة كل ما هو جديد في عالم العزل من أجل الوصول إلى مستوى عالٍ يرضي جميع عملائها ومن أهم أنواع العزل

  • اللباد هو أحد أنواع العزل الحراري ويتوفر على شكل لفائف طويلة ويختلف في السماكة والمقاسات حسب المكان المراد عزله.

شركة عوازل بالخبر

  • تستخدم حبيبات الفيلر الخفيفة والتي تكون على شكل حبيبات صغيرة الحجم لعزل الأسطح ، ويقوم فريق العمل بوضعها في حافلات لنقلها وتفريغها في المكان المخصص للعزل.
  • السائل الرغوي ، وهو مادة غير عضوية ، ويوجد منه نوعان ، الأول على شكل مادة لاصقة ، والنوع الثاني مقذوف ومع مرور الوقت يتجمد ، ويتم استخدام معدات خاصة لهذا السائل الناعم لعزل السقف به.

شركة عزل حمامات بالخبر

  • الألواح الصلبة هي الأكثر استخدامًا وهي مصنوعة من الألومنيوم أو الحديد وتستخدم لعزل الأسطح.
  • يتم استخلاص الصوف الصخري ، وهو أحد المواد العازلة ، من مواد صخرية طبيعية ويتم تشكيله على شكل لفائف ووضعه في أفران مخصصة لإعادة تشكيله مرة أخرى. ومن أهم مميزاته أنه غير مناسب في حالة التوصيل الحراري ولذلك فهو يستخدم في عمليات العزل الحراري.
  • الصوف الزجاجي مادة جديدة تستخدم لأغراض العزل الحراري ، ومن مميزاته أنه منخفض في التوصيل الحراري.

شركة عزل فوم بالخبر

  • عازل الفوم الحراري المصنوع من البوليسترين وهو مادة عازلة كثافته عالية ومقاوم لبخار الماء ومقاوم للحريق. وهي من أشهر المواد المستخدمة في العزل. حراري بالإضافة لكونه سهل التركيب ومناسب لجميع أنواع الأسطح سواء كان السطح مصنوعا من الصاج أو الخرسانة.
  • يعتبر العزل المائي من أهم أنواع العزل الذي يستخدم لحماية المباني والمنازل من التلف الناتج عن الرطوبة أو تسرب المياه أو المياه الجوفية أو الخزانات. تستخدم مواد عازلة للرطوبة لمنع أي تسرب وحماية المبنى. هذا النوع من العزل يسمى العزل الإيجابي. اما العزل السلبي فهو معالجة الاضرار الناجمة عن تسرب المياه وحمايتها مرة اخرى وهي وخدمات اخرى شركة تنظيف بالدمام

أحدث المقالات