طرق عزل الأسطح بعد البلاط بالدمام مع افضل عازل حراري للاسطح

طرق عزل الأسطح بعد البلاط بالدمام مع افضل عازل حراري للاسطح

من المشكلات التي تواجهنا هي تسرب المياه من الاسطح او من مواسير السطح بعد تركيب البلاط، الكثير من الأشخاص يشعرون بالحزن ولا يعرفون ماذا يفعلون هل يقومون بتكسير البلاط او ماذا يفعلون، الحل هنا هو التواصل مع شركة وحدة المشاريع للقيام بـ افضل عازل حراري للاسطح بعد البلاط وهي طريقة ممتازة للتخلص من تسربات المياه بدون خسارة البلاط والكثير من الماء طبعا بعد فحص المواسير والتمدادات بالسطح ومعرفة سبب التسرب واصلاحة والتآكد منه ومعرفة هل هذا من تسربات مياه الامطار

أفضل شركة لعزل الأسطح بعد البلاط وهل ياتري العزل مجزي

عميلنا الكريم إن تعرضت لمشكلة تسريب المياه او تنقيط المياه من السقف بعد الامطار وتحتاج الي افضل عازل حراري للاسطح المبلط او عزل السطح الخرساني فلا تقلق نهائيا قم بالاتصال على شركة وحدة المشاريع وسوف تمنحك حلول ممتازة بأقل تكلفة.

خبرة شركة وحدة المشاريع لعزل السطح بعد السيراميك كبيره جدا فعندما يستنجد بها احد العملاء لكي تخلصه من مشكلة تسريب المياه بعد البلاط تقوم بتركيب عازل ممتاز لا يؤثر بمظهر البلاط ولا يتسبب بإزالة البلاط.

هل يمكن ان يتم تنفيذ عزل الأسطح فوق البلاط ؟

نعم، يمكن أن يتم تنفيذ عزل الاسطح فوق البلاط، سواء العزل المائي أو العزل الحراري، ليس فقط على الطبقات الخرسانية. وبطبيعة الحال، كثير من الناس بعد تأسيس منازلهم قد تحتاج إلى تطبيق العزل دون إزالة السيراميك أو البلاط. ولذلك، تسعى شركة وحدة المشاريع جاهدة لتوفير مستوى عال مهنيا من العزل المائي وخدمة العزل الحراري دون اللجوء إلى الحفر والتكسير.

طريقة عزل الأسطح بعد تركيب البلاط وانواع العزل

أيهما أفضل تركيب العزل قبل البلاط أو بعد البلاط، داخل شركة وحدة المشاريع أنواع كثيرة جدا للأسطح المبلطة منها عوازل مائية وعوازل حرارية، العوازل المائية

عازل سيكو كوت بروف وعازل كول بروف وايضا يصلع عزل الاسطح فوق البلاط بالإسمنت الأبيض مع المادة العازلة يتم خلطهم ووضعهم على الشقوق والخدوش الموجودة بالبلاط واضافة عازل البود معهم.

هناك أيضا العزل بمادة البولي يوريثان وهي مادة تغطي البلاط بالكامل لهذا لا يتم استخدامها على سيراميك السطح والأرضيات الخرسانية، لدينا أنواع عوازل كثيرة جدا وظيفتها حماية المنازل من تسربات المياه.

عزل اسطح مبلطه هل السطح المبلط لديك يوجد به تسريب مياه خاصة ونحن مقبلين على فصل من فصول السنة يتميز بسقوط الكثير من الأمطار فيه وهو فصل الشتاء؟ هل تريد حل جذري لمشكلة تسربات المياه وطريقة بدون أن يحدث تكسير أو خسائر للسطح المبلط؟

هل تريد شركة تقوم بجميع بعزل فوق السيراميك بكافة أنواع العزل للأسطح المبلطة سواء كان الحراري أو العزل بالفوم أو العزل المائي؟ هنا الحل مع شركة وحدة المشاريع العربية التي تقدم لكم جميع الخدمات المنزلية.

حيث أن مشكلة تسرب المياه من خلال فواصل البلاط التي توجد على السطح المبلط تعتبر سبب في الكثير من الخسائر والكثير من المشكلات.

حيث يتسبب تسرب المياه بالسطح إلى تعريض الخرسانة الحديد المسلحة والجبس وأعمال الكهرباء والدهانات وكل شئ في المنزل إلى التلف.

لذا ينبغي عليك ألا تخاف او تقلق مع شركتنا التي تقوم بهذه المهمة على أكمل وجه ودون أن يحدث لك أي خسائر كبيرة.

خطوات العمل قبل عزل الأسطح بعد البلاط

عازل حراري فوق البلاط قبل أن يقوم العمال بعزل السطح في شركتنا يجب أن يقوموا بغسل السطح جيدا باستخدام الماء والمنظفات كما يقومون بعمل اختبار حتي يتم تحدد نسبة التسريبات التي توجد بالسطح.

ويجب ألا تقلق من المشكلات الموجودة بالبيت الخاص بك إذا كان السطح لديك والبلاط الخاص به أيضا قديم وقد مرت عليه فترة كبيرة من الزمن.

لأننا لدينا فريق عمل كامل سوف يقوم بحل جميع هذه المشكلات بأبسط الطرق وأيسرها ودون تكلفة عالية لأنه مدرب على كيفية التعامل ببراعة مع أصعب المشكلات الخاصة بـ عزل الاسطح فوق البلاط التي قد تواجه عند أي عميل يوجد في السعودية.

خطوات العزل وكيف يركب على بلاط الأسطح بالشاش

عزل مائي فوق السيراميك قبل أن يقوم العمال بعملية تنظيف السطح باستخدام مواد متخصصة ومعينة للسطح أولا يقومون بتفريغ جميع فواصل البلاط التي تمر من خلالها المياه ثم يتم تنظيفها.

بعد ذلك يتم عمل معجون عازل يتم وضعة إلى عازل فواصل البلاط بعد إنهاء مهمة تنظيف السطح وغسله والمعجون الذي يدهن به الفواصل يكون من مادة البراكين.

كما يقوم العمال بـ الاسطح بعد تركيب البلاط بمادة الشاش التي يوجد بها مادة من البلاستيك وتعتبر هذه المادة عازل مطاط وتتميز بأنها من أفضل المواد التي تستخدم في الفواصل.

كما يوجد طريقة أخرى للعزل وهي تركيب وجه عازل للبلاط بعرض السطح وطوله وعدم عمل وجه أخر في ذات الوقت من العمل إلا بعد أن تجف الطربقة الأولى.

ثم يتم عمل وجه ثانى فوق البلاط مع تحديد معدل ميول للسطح المبلط هو يعتبر هذا العزل الوجه قبل النهائي وهذا العزل يكون بعرض السطح .

عزل السطح العزل المائي فوق البلاط

افضل دهان عازل للماء وأخر خطوة في العزل هي عزل مائي شفاف بمادة الأبيوكسي وبالدجي فايف وهو من الطرق الهامة التي تستخدم في عزل الأسطح ويتم عمله عن طريق تجفيف السطح لمدة 4 ساعات ويعتب العزل النهائي الذي يتم ختم السطح به.

عازل حراري فوق البلاط أنه يعمل على وقاية السطح من أشعة الشمس العالية المستمرة طوال الصيف على الأسطح وتسبب تشققات السطح وتعتبر مادة الدجى فايف ومادة الأبيوكسي التي نستخدمها في الشركة العربية الأولى لا قلق منها من الأمطار والسيول الغزيرة.

وتعتبر أيضا من أفضل المواد التي نستوردها من ألمانيا والتي تحافظ على السطح من الأصوات العالية ودرجات الحرارة المرتفعة وننوه أن هذا العزل يتم للسطح فوق البلاط دون أن يحدث له أي تكسير نهائيا وبذلك تكون التكلفة أقل.

الخطوات الأساسية الواجب اتباعها عند عزل الاسطح المبلطة

عزل الأسطح من الرطوبة يقوم العمال بكنس بلاط السطح أولا بشكل جيد وبعد ذلك يقومون بإزالة الأتربة والغبار حتى التي تبدو صغيرة من أجل أن يكون السطح فارغا من أي شئ.

ثم يتم استعمال منظفات ذات مفعول قوي لتنظيف السطح من جميع الرواسب وخصوصا التي توجد بين الفراغات التي توجد بين البلاط والتي هي السبب في تسريب المياه والتي نقوم بالعزل من أجلها.

وتعتبر هذه الخطوة مهمة جدا لأنها تضمن لنا في الشركة العربية الأولى المادة العازلة التى سوف نستعملها فوق البلاط كما أننا لا نكتفى بكنس الغبار والأتربة فقط بل يتعدى ذلك إلى غسل السطح بمنظفات قوية جدا .

عزل السطح المبلط بالفوم عزل الأسطح من مياه الأمطار

يتم ذلك عن طريق عمل معجون مخصص للفراغات بين فواصل بلاط السطح التي توجد بين البلاط لضمان وذلك باستعمال مادة البراكين العازلة أو مادة السكو بلاك العازلة وتعتبر هاتين المادتين من أفضل المواد التي يتم استعمالها في ذلم المجال.

حيث يتم بها تغطية السطح كاملا وهي عبارة عن مادة مادة بلاستيكة لها خواص جيدة للعزل كما يمكن استعمال مادة عازلة أخرى مستوردة من ألمانيا وهي مادة الشيلد التي تستخدم في عزل الأسطح بالطول من بدايته إلى نهايته.

كما يمكن استعمال مادة عازل سيكو بروف من أجل عمل طبقة أخرى عازلة أخرى ولكن في هذه المرة يكون العزل بالعرض وبعد أن ينهي العمال عملية العزل بالطول وعملية العزل بالعرض يتم استعمال مادة سيرفت في عزل الفتحات والفراغات التي توجد بين البلاط.

كما يمكننا اختصار ذلك من خلال استعمال ماجة استخدام مادة سيكو كوت التي تستعمل في عزل وتغطية السطح كاملا بدلا من الانتظار حتى تجف كل طبقة يقوم العمال بوضعها

طريقة العزل المائي للأسطح المبلطة

  • تنظيف السطح من الشوائب والرمال جيدا.
  • تعديل ميول البلاط القريب من صفاية السطح حتي لا تتجمع المياه حول صفاية السطح.
  • ازالة فواصل التمدد القديمة وعمل فواصل تمدد من نوع عازل لحماية السطح من التسرب.
  • عمل طبقة من عازل معجون لكافة الفواصل والتشققات للاسطح.
  • عمل طبقة عازل وجة اول مع اضافة مادة عازل الشاش بمادة سيكوكوت بروف او عازل أسمنتي.
  • عمل طبقة عازل مائي للسطح عكس اتجاه الوجه الاول.
  • عمل طبقة عازل اكريلك للسطح وجه نهائي للسطح ويترك حتي يجف لمدة 24 ساعه.
  • رش السطح سريعا بالماء بعد 24 ساعة بالماء خفيف.
  • هذا الصورة توضح طريقة الانتهاء من العازل بعد البلاط بآضافة الشاش مع مادة العزل.

افضل انواع عوازل الاسطح المبلطه

العوازل الاسمنتية للاسطح العازل ويسمي بالعازل الكيميائي

  • عازل روف جارد العازل
  • فلكسي جارد عازل إسمنتي
  • عازل سيت سيل 33
  • عازل سيكو كوت بروف
  • عازل دجي كوت بروف
  • عازل آرك بروف
  • سيت سيل آيه دبليو
العوازل المطاطي للاسطح فوق البلاط
  • عازل سيل جارد طلاء أكريليك مطاطي عازل للماء للأسقف
  • عازل أكوا جارد المطاطي
  • عال دجي فايف
  • عازل اكوا شيلد
  • عازل كول برووف الجزيزه
  • عزل الأسطح بعد البلاط 1

عزل الأسطح بعد البلاط عزل الأسطح المبلطه عزل أسطح مبلطه

تتعرض الاسطح المبلطه كباقي أنواع الاسطح الي عمليه تسرب المياه ،فيحدث تشققات بها وتسرب من بين فواصل البلاط ،وقد يشعر صاحب المكان بالقلق من القيام بوضع عازل خوفا منه من ازاله البلاط من علي السطح وزيادة التكاليف مرة أخري.

الأمر الذي أصبح سهلا ولا يدعي لأي قلق في الوقت الحالي ،فتقوم شركات عزل الاسطح بإتمام عمليه العزل للاسطح المبلطه دون الحاجه الي ازاله البلاط أو تكسير أو حدوث أي تلف للمكان.

فتقوم هذه الشركات المتخصصه في هذا المجال من خلال فريق العمل لديها بالقيام بالكشف علي أماكن التسريب علي السطح وعلاجها ثم يتم عزل السطح لعدم تعرضه لأي تسريب مره اخري خاصه لمياه الأمطار التي تنزل بغزارة وتتراكم علي السطح مما يعرضها للتسريب لداخل المبني والذي يؤدي إلي مشاكل كبيرة.

عمليه العزل تحتاج الي تخصص ،فلا يمكن إتمام العمل بطريقه عشوائيه فهو ليس حلا للمشكلة بل هو يؤدي إلي ظهورها مره اخري وزيادتها الأمر الذي يزيد من التكاليف للعلاج.

ولقد تم تخصيص العديد من الشركات التي تعمل في افضل عازل حراري للاسطح وعلاج مشكله تسرب السطح بشكل إيجابي وذلك من خلال المواد الحديثه والمطورة وأساليب العزل الفعاله والتي تقوم بحمايته السطح وحمايه المبني.

أيضا من أي أضرار تنشأ عن هذا التسريب ،فإذا كنت تريد الحصول علي خدمه جيدة وعلاج نهائي لمشكله السطح لديك يجب عليك الاستعانه باحدي المتخصصين في هذا المجال

خطوات عزل الاسطح المبلطه

عمليهعزل الأسطح المبلطه من الأمور الهامه التي يجب أن تتم من خلال خطوات محددة ومدروسه تساعد علي تنفيذ عمليه العزل بشكل جيد وحمايه المكان من أي تسريب.

قد يتسبب في مخاطر كبيرة ،ويجب أن يتم هذا العمل من خلال متخصصين لضمان الحصول علي الخدمه الجيدة بالشكل وبالجودة المطلوبه .

وتتم عمليه عزل الأسطح من خلال تنظيف السطح اولا بشكل كامل من أي اتربه أو شوائب أو رمل اوي أي شئ يتواجد عليه ،كما يجب القيام بعمل منحدر لانزلاق المياه وعدم تجمعها علي السطح.

ثم يتمعمل طبقه معجون لجميع فواصل البلاط والتشققات أيضا التي يتضمنها ،ثم يتم وضع طبقه شاش ووضع العازل والذي يكون من أفضل انواع مواد العزل الذي يساعد علي حمايه المكان وعدم تعرض السطح لأي تسريبات للمياه مره اخري.

لا تنحصر عمليه عزل الأسطح علي العزل المائي فقط بل أيضا تتضمن عزل حراري وعزل صوتي ،فهي الآخري إحدي أنواع التسريب التي تتسبب في حدوث قلق وتوتر وعدم راحه.

كما تقوم بإظهار تشققات وتسرب درجات الحراره لداخل المبني وتأثر المتواجدين به بهذه الحراره العاليه أو المنخفضة، وتتم عمليه العزل لإنهاء أي مشكله تسريب قد تواجه المبني باختلاف انواعها وذلك لضمان الحمايه والامان للمبني وللمتواجدين فيه.

اهميه عزل الأسطح مع اسعار عزل الأسطح

السطح كغيره من الأجزاء والأمور التي تتعرض لعمليه تسرب المياه والذي يشكل خطورة كبيرة علي المكان ،فتتعرض المياه للتسريب من خلال الأجزاء المختلفه بالسطح ومن خلال الفواصل بين البلاط الأمر الذي يؤدي إلي تلف السطح وهبوطه.

كما تؤدي إلي ظهور رطوبه في بلاط السطح في المكان وسقوط المونه والدهان ايضا وظهور تشققات وشروخ وغيرها من الاضرار الآخري التي تنتج عن هذا التسريب والتي تشكل خطورة كبيرة علي صلابه المبني وتعرضه للانهيار.

وتعتبر عمليه عزل اسطح مبلطة هو أسلوب للحمايه والحفاظ علي المكان من أي مخاطر ،فيحجب العازل قدرة المياه علي التسرب من خلال أجزاء السطح والتي تساعد علي حمايه المكان والتخلص منها بطريقه صحيحه وغير مضرة الأمر الذي يؤدي إلي حمايه المكان والمتواصل فيه.

أحدث المقالات